الأحد، 23 فبراير 2014

أنا إنسانة




من الرائع أن تسطتيع وصف مشاعر الانثى فـ هي سر الحياة

 ............ أنا إنسانة .


أنا إنسانة بصوتك تحيا فلا تحرمني
أنا بدونك دمية فلا تتركني 



أنا يا سيدي إنسانة أحببتها حتى عبدتني
أفرحتها دلعتها أسعدتها فعلا أسعدتني

ولكنك نسيت شيئ يا سيدي
فأنا إنسانة غريبة
ألم أقل لك مرارا أنني لست مثلهن
ألم أقل لك أني من نوع آخر ...مختلفة تماما عنهن
ولكنك نسيت هذا يا سيدي

طالبت مني التغيير وتعلم أني لا أتغير
وكيف أتغير و أنت أحببتني لأني لا أتغير

سيدي إن كنت قد تناسيت هذا
وتأتي الان طالبا ما لا يطلب
فأذكرك بأنك أنت من كتبت لي ذات مرة
" أريدك أنت التي أعرفها ... لا التي أريدها  "
ألم تقل هذا ... ؟؟ ... نعم تريدني أنا
ولكن من أنا
من أنا ؟؟

ليست هناك تعليقات:

ال سعود و ال نهيان والشيطان في مكان ما

علم دولة السعودية والامارات العربية طفولتي التي قضيتها في احضان بلاد الحرمين حيث قبلة المسلمين التي تدر الملايين على ال سعود وحيث ال...